الثلاثاء، 18 مارس، 2008

Favorite Anime Series of 2007: Result


واااااااااا على الرغم من تأخرنا في نقل هذه الأخبار العاجلة حول نتائج أفضل انمي لعام 2007، إلا اننا وصلنا على كل حال، لا تجعلونا نطيل المقدمة ونبدأ بالنتائج مباشرة ^_^، لكن قبلاً.. شكراً لموقع Anime-Source لتوفير هذا الاستبيان

#1 : Claymore
#2 :Tengen Toppa Gurren-Lagann
#3 :CLANNAD TV
#4 :Lucky Star
#5 :Naruto Shippuuden
#6 :Nodame Cantabile
#7 :Darker Than Black
#8 :Lovely Complex
#9 :Mobile Suit Gundam 00
#10:Seto no Hanayome

لمشاهدة بقية المراكز بالترتيب التنازلي:

من 100 - 51
من 50 - 26
من 25 - 11

حسناً، دعوني أكن صريحة هنا، الإستبيان هذا العام لم يكن بالمستوى المطلوب، وقد كان هناك كما يبدو بعض الأشياء التي أظن بأنها اضافت لضعف في المصداقية بخصوص افضل انميات العام الماضي،. أنا أعترف بأن كلايمور قد استحق المركز الأول وبجدارة، ولكن ما لا أفهمه هو إعتلاء كل من غورين لاغان وناروتو للمراكز الخمسة الأولى.
إنني اشاهد غورين لاغان الآن وقد وصلت الى الحلقة الثامنة، وقد تكون القصة جيدة والرسوم مميزة، ولكن الإنتاج كان ضعيفاً حقاً، لا ادري هل ما جعل انمي كهذا يعتلي مركزاً عالياً هكذا يعود لحلقات لاحقة ام ماذا؟.. ولكن مشاهدة 8 حلقات من اصل 27 لا تعد بالشيء القليل لكي أقول أن هذا المسلسل لا يستحق فعلاً.. وأعتقد أن هناك مسلسلات أخرى كانت تستحق أكثر من هذا. حسناً فالنترك غورين لاغان جانباً!!
ما هو أمر ناروتو؟.. هذا الجزء كان سيء حقاً، ولا أظن أنه يستحق أن يكون ضمن العشرة الأوائل؟ فماذا به يعتلي الخمسة؟ ربما الأمر يعود لشريحة المعجبين الكبيرة، ولكن مالا أفهمه هو بعض التعليقات التي كتبت في هذا الإستبيان حول كون القصة تبعت المانجا بشكل رائع، حسناً.. لا انكر انها تبعتها، ولكن تبعتها بشكل مفرط جداً برأي، مما تسبب في كون المسلسل بطيء في عرض الأحداث وممل في كثير من الأحيان، وكانت هناك بعض التعليقات التي مدحت في الرسم والذي كان بالمناسبة سيئاً جداً في هذا الجزء.
لا أدري ما هو رأي الأغلبية، ولكن نتائج هذا العام لم تعجبني كثيراً.

0 تعليقات:

إرسال تعليق