الأربعاء، 25 يناير 2012

عرض قصير لفيلم Okami Kodomo no Ame to Yuki



نشر الموقع الرسمي للمؤلف/المخرج Mamoru Hosoda ، عرض قصير "تيزر" للفيلم المرتقب Okami Kodomo no Ame to Yuki . مع أن العرض كان مقتصراً فقط للمشاهدين داخل اليابان . ولكن قام استوديو Kadokawa بنشره في قناته عبر موقع يوتيب وذلك لمشاهديه حول العالم . سيعرض الفيلم في صالات السينما اليابانية وذلك في تاريخ ٢١ يوليو من هذه السنة .


من أعمال المبدع Mamoru Hosoda :
فيلم Toki wo Kakeru Shoujo/ عمل كمخرج .
فيلم Summer Wars / قصة الفيلم من تأليفه ، إضافة للإخراج .

أما فيلمه الجديد :
Okami Kodomo no Ame to Yuki
سيعمل في كل من : التأليف ، السيناريو والإخراج .


نبذة عن قصة الفيلم :
الموضوع الأساسي للفيلم هو علاقة الحب بين الآباء والأبناء . في البداية ،سيحكي الفيلم قصة الطالبة الجامعية "هانا" ذات التاسعة عشر ربيعاً، والتي ستمر و تقع في علاقة حب كتلك الموجودة في " قصص الحب الخرافية" ! حيث ستقع في حب "الرجل الذئب" . بعد زواجها منه ، ستُرزق هانا بطفلين، كلاهما ينتميان لنفس سلالة والديهما . الأخت الكبرى تدعى بيوكي والتي ولدت في يوم ثلجي . أما شقيقها الأصغر فيدعى بـ "آمي" وذلك لأنه ولد في يوم ممطر.

هنالك معلومات إضافية للقصة ولكني فضلت عدم ذكرها حتى يستمتع المشاهد بمتابعة الفيلم .

4 تعليقات:

hyo-san يقول...

كل اعمالة رائعة، انا معجب بهذه السلسلة من الافلام واعتبرها تتفوق على افلام جيبلي بالعديد من النواحي رغم ان "سمر وارز" لم يكن بالشكل المطلوب من ناحية كونه شريحة من الحياة ولا يقارن ابداً بـ"توكي وو كاكيرو شوجو"، لذا انا سعيد بقرائة الخبر وسأنتظر الفلم بكل شوق.

غير معرف يقول...

رائعه اعماله لين الحين شفتلي فلم وجالي رغبه اشوف افلامه كلها

الجزيرة اطفال بث مباشر يقول...

مسلسل جميل ورائع متابع جديد

faigonmacdiarmid يقول...

Pragmatic Play launches live dealer games - KTM Hub
Pragmatic 아산 출장안마 Play 여주 출장샵 is leading the way 경상남도 출장샵 in providing 거제 출장안마 a Live Casino experience to our customers. With 구미 출장안마 the launch of its latest online gaming products,

إرسال تعليق