الخميس، 9 أبريل، 2009

Yozakura Quartet


الإسم : Yozakura Quartet
عدد الحلقات:12 حلقة
النوعية : أكشن، قوى خارقة
سنة الإنتاج: 2008
التقييم الشخصي: 6.8/10
+++++++++++++++
مدينة ساكوراشين مدينة محاطة بسبع جذوع ضخمة لأشجار الكرز، وهذه الجذوع تشكل حاجزاً لحماية سكان هذه المدينة الغير عادية، فسكان المدينة هم مجموعة من البشر العاديين واليوكاي (واليوكاي بترجمة مبسطة قد تعني ما هو اقرب للشيطان).
أبطال القصة هم هيزومي بشري عادي يملك القوة لنقل اليوكاي لبعد آخر، و هيمي عمدة المدينة والمسؤولة عن حماية سكانها ضد أي شر، و كوتوها نصف بشرية ونصف يوكاي وتملك القدرة على استحضار اي شيء عن طريق ذكر اسمه، وأخيراً آو وهي يوكاي قادرة على قراءة الأفكار، هؤلاء الأربعة هم أعضاء في مكتب المدينة والمسؤولين عن حمايتها وتلبية طلبات أهل البلدة.

القصة بشكل عام عادية، وقد تبدو مكررة ، كون المسلسل مجرد اثنا عشر حلقة لم يسمح باستعراض ما قد يجعل هذا الأنمي مختلفاً عن غيره، لكنه يحتوي على عنصر محرك جيد، وعقدة وحل جيدان.
الشخصيات أيضاً عادية مجموعة من الشباب يواجهون بعض المشاكل وعليهم ان يتخطوها، وفي النهاية كل واحد منهم يستطيع ذلك، الحقيقة لا شيء يميز أي شخصية منهم، الشخصية التي أعجبتني كانت كوتوها وأغلب الظن ان السبب يعود لكون ممثلة الصوت هي Sawashiro Miyuki، أو ربما لقوتها الغريبة بعض الشيء (أرغب بامتلاك قوة الاستحضار أيضاً P: )
الرسوم بشكل عام لا بأس بها، تسوء في بعض من الأحيان، وانما ليس لحد استطيع القول بأنها فظيعه،الحركة تعيسة جداً ويبدو ان العاملين لم يضعوا عدداً كافياً من الفريمات في كثير من اللقطات، لكن تصاميم الشخصيات ممتازة وقد أعجبتني حقاً.
الموسيقى رائعة، ربما هي الشيء الوحيد الذي لن أقول بأنه مكرر أو عادي، اغنية البداية JUST TUNE بواسطة فرقة savage genius أحببتها كثيراً، بينما أغنية النهاية Nagareboshi بواسطة Nino من فرقة ROUND TABLE جميلة وهادئة مناسبة كنهاية.
بشكل عام الانمي ليس سيئاً بتاتاً، إنما هو عادي فقط، أعجبتني بضع حلقات منه، وكانت النهاية جيدة، لا بأس بإضافته إلى قائمة المشاهدة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق