الأحد، 26 يونيو، 2011

جزء جديد للأنمي Saki ومانجا جديدة مقتبسة منه


في المجلد الثامن لمانجا Saki للمانجاكا Ritz Kobayashi تم الإعلان عن أن هناك مسلسل جديد للأنمي سيتم عرضه، وأن مزيد من التفاصيل حول الجزء الجديد سيتم الإعلان عنها في العدد القادم من مجلة Young Gangan الخاصة بسكوير إينيكس.
للعلم بأن الجزء الأول قد قامت شركة غونزو بإنتاج أول 14 حلقة منه، مضطرة بعد ذالك للتخلي عن الأنمي لصالح شركة Picture Magic لتقوم بإكماله نظراً لكون شركة غونزو كانت تخضع لفترة إعادة تشكيل.
وقصة الأنمي تتبع حياة مجموعة من طالبات في المرحلة الثانوية واللاتي ينتسبن لنادي لعبة الماهجونج، ويعرض الأنمي المنافسات التي تخوضها الفتيات في هذه اللعبة.
و الأنمي قد انتهى مع عرض للقطات لأحداث مستقبلية تحدث في المانجا، لذا نتمنى أن الجزء الجديد يكون تكمله للقصة الأصلية ولمشاهدة تلك المنافسات الجديدة التي عرضت في نهاية الجزء الأول.


بالإضافة لخبر الأنمي الجديد، فقد أعلنت مجلة Shonen Gangan التابعة لسكوير اينيكس عن انتاج سلسلة جديدة للمانجا تحت عنوان Saki Achika-hen episode of side-A والتي سيقوم بالعمل عليها المانجاكا Aguri Igarashi  ومن أعماله السابقة مانجا Bamboo Blade، وستبدأ المانجا بالنشر في تاريخ 18 اغسطس وهي مقتبسة من القصة الأصلية Saki للمانجا كوباياشي.

0 تعليقات:

إرسال تعليق