الأحد، 12 يونيو، 2011

معلومات إضافية حول الأنمي الجديد من سلسلة جاندام Gundam Age


كما ذكرت زميليتي كويني بالاخبار السابقة، فهناك سلسلة جديدة من جاندام سيتم عرضها، وقد أعلنت مجلة Shogakukan's cocoro بأن شركة الإنتاج التي ستعمل على هذا الجزء الجديد هي منتجة الألعاب Level 5 والتي كان من أعمالها مسلسلات مثل Inazuma Eleven و Danboru Senki، وستقوم الشركة بالعمل على كافة الجوانب لهذا المسلسل الجديد من تصميم الشخصيات والميكا وكذلك الانميشين والإخراج والذي سيصدر هذا الخريف. وسيكون رئيس شركة Level 5 السيد Akihiro Hino المسؤول عن القصة، وسيكون إلى جانب انتاج الأنمي مانجا له والتي ستعرض في المجلة نفسها التي اعلنت عن الخبر.
السلسلة الجديدة سوف تتبع حياة 3 أجيال من الشخصيات (الأب، الإبن وأخيراً فرد من سلالة الإبن) وهؤلاء الثلاثة سيتتابعون جيلاً بعد جيل لتوارث كونهم الشخصية الرئيسية في القصة. 

والشخصية الرئيسية سيقوم بقيادة الجاندام ضد عدو مجهول يهاجم الحلف الأرضي UE في معركة لحماية الأرض ستستمر مئة عام، وعلى ذكر حرب المئة عام فهي تبدو كأنها ستكون كسابقتها في الجزء الأول من السلسلة، قد تكون إعادة سرد للاحداث التاريخة للجزء الأول من منظور مختلف.
الشخصية الأولى في الأنمي سيكون Furitto Asuno, وهو المسؤول عن تصميم الجاندام AGE-1، والتي تحمل نظام يسمى AGE وهو عبارة عن كمبيوتر قادر على التأقلم مع البيئة حوله بنفسه.
الشخصية الثانية ويدعى Asemu Asuno، وهو إبن فوريتو، أما الشخصية الثالثة فيدعى Kio Asuno وهو احد احفاد أسيمو والذي سيرث الجاندام. أما بالنسبة للجاندام نفسها فيمكن وصف Gundam AGE-1 بعدة مواصفات مثل Gundam AGE-1 Titus من أجل المزيد من القوة، و Gundam AGE-1 Sparrow من أجل المزيد من السرعة، لذا نتوقع أن الجاندام سيكون لها أطوار مختلفة.

شخصيات أخرى ستكون في الجزء الجديد هي Emily وهي صديقة فوريتو الأب منذ أن كان في السابعة من عمره، وهناك Guruudekku وهو قائد في قوات فدرالية الأرض وكابتن السفينة الحربية Diva، وكذلك هناك Mireesu وهو ملازم في قوات الفدرالية وأحد أفراد طاقم السفينة Diva.

التالي هو سكانات إضافية للخبر المعروض في المجلة:



0 تعليقات:

إرسال تعليق