الجمعة، 27 مايو، 2011

مانجا IS تحصل على دراما

مانجا IS: Otoko demo Onna demo nai Sei للمانجكا Chiyo Rokuhana تحصل هي الأخرى على مسلسل درامي . ستقوم كل من الممثلتين الشابتين : Saki Fukuda و Ayame Gōriki بالتمثيل في هذه الدراما الجديدة . ذكر بأن المسلسل سيبدأ بثه خلال شهر يوليو من هذه السنة وعبر قناة طوكيو " Tokyo" .

قصة المانجا :
تتحدث عن حياة هارو هوشينو . والتي تم تسجيلها عند ولادتها كفتاة . ولكن تم تربيتها وتنشأتها على أنها فتى ! ستلتحق هارو فيما بعد بالمدرسة الثانوية لدراسة الطهي وذلك من أجل أن تكون شيفاً . ولكن ليتم ذلك عليها أن تلتحق بالمدرسة على أنها فتاة أي كما تم تسجيلها في شهادة ميلادها . ستواجه هارو العديد من الصعوبات فهل ستصمد يا ترى ؟

الممثلة Saki Fukuda ستقوم بدور هارو وحينما تم سؤالها عن دورها علقت قائلة : ظننت عند سماعي للقصة لأول مرة بأن محتواها سيكون صعباً . ولكنني فعلاً أود تصوير الحياة الواقعية لتلك الفئة من الناس .

أما الممثلة Ayame Gōriki ستؤدي دور الطالبة الغامضة Miwako Aihara ، والتي ستتقرب من هارو . قيل بأن الممثلة Gōriki قد قرأت المانجا بشغف حينما كانت في المرحلة المتوسطة . وهي ترى بأن يكون لها دور البطولة في القصة التي أحبتها عندما كانت صغيرة هو حلم قد أصبح حقيقة .

للعلم بأن المانجا عبارة عن 17 مجلد ، حيث تم نشرها في مجلة kiss and kiss منذ عام 2003 حتى عام 2009 . يذكر بأن المانجا حصلت على جائزة Kodansha لأفضل شوجو مانجا عام 2007 .

المصدر ANN

4 تعليقات:

عبدالرحمن يقول...

تابعت الدراما، مسلسل رائع جدا جدا و سيضل عالق في ذهني لفترة طويلة .

غير معرف يقول...

ابغا اتفرج الدرمااااااااا كيف وايت منتدي بليز ردو

Queeny يقول...

^
بالنسبة للدراما ترجمة إنجليزية أو عربية ؟
لم أبحث إن كانت هناك ترجمة عربية ولكنها متوفرة بالإنجليزية .

غير معرف يقول...

اروع مسلسل شاهدته في حياتي مسلسل رائئئئئع جدا
انصح بمشاهدته
اشغل تفكير لفتره ولازال يشغله

إرسال تعليق