الجمعة، 27 مايو، 2011

و أخيراً ، لعبة فيفا 12 رسمياً باللغة العربية !



" في نهاية العرض سيتم الإعلان عن النسخة العربية"

عبر صفحة التويتر الخاصة بإليكترونيك آرتس الشرق الأوسط و موقع الألعاب العربي تروجيمنج . تم الإعلان اليوم عن أول لعبة عربية بالكامل من سلسلة فيفا الشهيرة . المعلقان الشهيران : عصام الشوالي و عبدالله الحربي سيكونان موجودان في طاقم التعليق الخاص بلعبة فيفا 2012 . بالطبع اللعبة ستحتوي بالكامل على قوائم عربية .

فيما يلي البيان الصفحي الذي نشرته شركة إليكترونيك آرتس :


EA Sports FIFA 12 الآن باللغة العربية لمنصات الجيل الجديد

قوائم وتعليق باللغة العربية مع عصام الشوالي وعبدالله مبارك الحربي

EA Sports تغير اللعبة مع محرك Player Impact Engine

الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 مايو 2011 – أعلنت إليكترونيك آرتس (NASDAQ: ERTS) اليوم عن التعريب الكامل للعبتها القادمة EA Sports FIFA 12، حيث سينضم إلى فريق المعلقين كل من عصام الشوالي ومبارك عبد الله الحربي، حيث يجلب كلٌ منهما خبرة ومعرفة واسعة وتقديم تعليق مميز يعكس خبرتهما في التعليق على مئات المباريات الإقليمية والدولية لكرة القدم خلال العقد الماضي.

وعلق كاز ماكيتا، المنتج التنفيذي للعبة EA Sports FIFA 12 “إن لعبة FIFA 12 من أهم ألعابنا في الشرق الأوسط ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة أصلية لللاعبين العرب. نحن متحمسون للعمل مع عصام وعبد الله والذان يتمتعان بمعرفة عميقة بكرة القدم في الشرق الأوسط وتاريخها، مما سيجعلها أفضل لعبة بتاريخ EA Sports FIFA.”

بالإضافة إلى التعريب الكامل، أعلنت إليكترونيك آرتس عن تطوير محرك Player Impact الجديد والذي سيقدم تغييرات جذرية لأفضل لعبة رياضية على الكوكب*. استغرق تطوير المحرك الجديد سنتين وسيقدم تجربة واقعية من جميع الزوايا على الملعب. هذا المحرك واحد من عدة تحسينات جذرية على FIFA 12 والذي استوحيت من كرة القدم الحقيقية وتم تطويرها من قبل فريق الفيفا في EA Canada.

وأضاف كاز “هذا التحول لفيفا 12 شيء ثوري فعلاً. لقد قررنا بناء تقنية جديدة لإنتاج أفضل لعبة فيفا في التاريخ، وسيلاحظ معجبينا هذا الفرق وأهمية محرك Player Impact حين تجربتهم للعبة FIFA 12.”

محرك Player Impact الجديد سيغير قواعد اللعبة بشكل جذري على أنظم PS3 وX360. سيتمكن اللاعب الآن من عيش تجرة تحاكي الصراع الدائم على الكرة والمنافسة بين اللاعبين في عالم كرة القدم الحقيقية. سيقوم هذا المحرك بمعالجة قرارات اللاعب بشكل مستمر لإنتاج عدد لا نهائي من النتائج بعد كل اصطدام. سيشعر اللاعبون الآن بمرونة عالية، وجهد الكفاح من أجل حيازة الكرة والتعافي من التحديات بسهولة أكبر.

الابتكارات الثورية المستوحاة من العالم الحقيقي لكرة القدم تجعل من FIFA 12 أعمق وأكثر تفاعلاً. وتتضمن هذه الإبتكارات Precision Dribling وTactical Defending واللذين بعداً جديداً للهجوم والدفاع على أرض الملعب. كما يتمتع اللاعبون الآن بنظام Pro Player Intelligence – نظام AI والذي يسمح للاعبين بالتحكم بأرض الملعب. أما طور Career Mode الجديد فسيقدم تجربة مبنية على قصص حقيقية من عالم كرة القدم.

خاصية Precision Dribbling الجديدة تخلق بعداً جديداً من الدقة عند التحكم بالكرة في مساحات ضيقة، بالإضافة إلى إتاحة اللاعب المزيد من الوقت عند التخطيط للهجوم والتحكم بسرعة المباراة بشكل عام. وتم موازنة إبداعات الهجوم بميكانيكيات دفاعية جديدة، حيث أصبح الدفاع الآن بأهمية الهجوم – شكراً لخاصية Tactical Defending والتي تركز على المواقع الإستراتيجية الدفاعية.

تم تسليح اللاعبين على أرض الملعب بنظام Pro Player Intelligence، والذي يسمح لهم بتسخير مهاراتهم المستوحاة من اللاعبين الحقيقيين وتغيير مجرى المباراة. فعلى سبيل المثال، يمكن للاعب يتمتع ببصر قوي من رؤية فرص لا يمكن للاعبين الآخرين رؤيتها حيث يمكن للاعب ريال مدريد كاكا من إستلام كرة بعيدة بشكل أفضل وأسرع مقارنة باللاعبين الآخرين. كما ستقوم الفرق بتعديل خططهم بناءً على قوة اللاعبين ونقاط ضعف الفريق المنافس – مما يمنح FIFA 12 بعداً جديداً من الواقعية.

كما ستقدم EA Sports FIFA 12 نمط Career الجديد كلياً، والمدعوم بقصص مستوحاة من عالم كرة القدم الحقيقية، حيث ستؤثر عدة عوامل مثل معنويات اللاعب ومركز الفريق في الدوري على نتائج المباريات. ويجب على اللاعب مواجهة قرارات ومواقف أكثر حزماً ومواجهة النتائج على الملعب.

EA Sports FIFA 12 باللغة العربية ستكون متوفرة على منصات PS3 وX360 في وقت لاحقٍ هذا العام. النسخة العادية ستكون متوفرة على منصات PS3, X360, Wii, PC, PS2, 3DS, PSP, iPhone, iPad و iPod Touch.


0 تعليقات:

إرسال تعليق