الأربعاء، 8 سبتمبر، 2010

coming soon: Dissidia 012 Duodecim Final Fantasy


ظهر إعلان في مجلة شونين اليابانية يحوي خبراً بظهور جزء جديد من سلسلة فاينل فانتسي، وهو الجزء الثاني من لعبة القتال الآربي جية ديسسيديا، الخبر أعلن عن ظهور شخصيتين جديدتين وهما كاين من فاينل فانتسي 4، وكذلك لايتننج من فاينل فانتسي 13.
كذلك أعلن تيتسويا نيمورا مصمم الشخصيات في شركة سكوير اينكس على أن اللعبة ستحصل على ديمو يمكن للاعبين تجربته في معرض طوكيو القادم.

الجزء الأول من اللعبة صدر العام الماضي وكان يحوي ابطال فاينل فانتسي من الجزء الأول وحتى العاشر ينافسون أشرار اللعبة في حرب بين كوزموز حاملة الخير وكيوس حامل الشر، في اللعبة تتحكم بأي من شخصياتك المحببة وتبدأ رحلة في مقاتلة الأشرار والبحث عن الكريستاله من أجل إنقاذ العالم وهذا في طور القصة، بينما يمكنك كذلك اللعب في طور قتال عادي ومنافسة أي من أصدقاءك في طور التحدي. كذلك اللعبة لا تعتمد على اسلوب قتالك وحده بينما على استراتيجيتك في القتال، فأنت تقوم بتجميع نقاط البريف بقتالك لخصمك وذلك لا يؤثر على حياته بتاتاً، لكن حين تجمع النقاط الكافية وتلقيها على خصمك، يمكنك ان تقضي عليه بضربة واحدة على حسب النقاط التي قمت بجمعها، كما أنه عليك ان تزيد من مستوى لاعبيك، فمهما كنت ماهراً في القتال فإن شخصية ذات مستوى ضعيف لن تستطيع الصمود أمام شخصية ذات مستوى عالي، كما انه يمكنك شراء الأدوات والاسلحة واستعمال وحوش الاستدعاء الشهيرة في اللعبة، وهذا ما يجعل لعبة القتال هذه مميزة عن غيرها من العاب القتال ومناسبة لسلسلة الأر بي جي الشهيرة فاينل فانتسي.
حتى الآن لا نعرف سبب تسمية اللعبة بـ Dissidia 012 Duodecim ، وننتظر الميزد من الأخبار حول الشخصيات التي يمكنك اللعب بها في هذا الجزء الجديد.
هذه صورة الخبر كامله

0 تعليقات:

إرسال تعليق