الاثنين، 27 سبتمبر، 2010

Breserk يعود لشاشة التلفاز كأنمي


في مجلد مانجا بريسيرك الذي صدر مؤخراً، كان هناك إعلان على غلاف المانجا بعودة السلسلة للظهور كمسلسل أنمي من جديد، وقد حظى بريسيرك على أنمي عام 1997 يمتد 25 حلقة فقط، بينما المانجا ما زالت مستمرة منذ عام 1989 حتى الآن مع وصولها إلى 35 مجلداً.
قصة المانجا تتحدث عن سياف أسود ومحارب يهابه الجميع، يُعرف بسيفيه الضخم وذراعه المعدينة، وكونه مسبب للكثير من المجازر الحربية، إلا أن هذا السياف يحمل علامة هي أقرب للعنه لجذبها قوى الظلام إليه معرضة حياته للخطر الدائم.
سيكون هناك 4 إعلانات سيقدمها الممثل والمغني Gackt للإعلان عن المجلد الجديد من المانجا، كذلك فإن الموقع الرسمي الخاص بالأنمي سيتم إعادة فتحه من جديد، إلى جانب كون بريسيرك قد حظي بحسابه الرسمي الخاص في تويتر بعنوان Berserk_project .

نستطيع أن نرى مؤخراً الكثير من المسلسلات القديمة التي تعود ونذكر كمثال Fullmetal Alchemist brotherhood و Dragon Ball Kai إلى جانب إنهاء مسلسل Inuyasha وهناك غيرهم من المسلسلات الأخرى، كذلك فإن شركة Production I.G أعلنت قبل فترة بأنها هي أيضاً ستقوم بإعادة عرض مسلسل كلاسيكي آخر، لكنها لم تحدد أي من المسلسلات هي، وأغلب الظن أن يكون جزء جديد من Ghost in the shell.
نأمل رؤية المزيد من المسلسلات والقصص الجيدة أن تعود من جديد لتكمل مشوارها كأنمي.

0 تعليقات:

إرسال تعليق