الأربعاء، 15 يوليو، 2009

Valkyria Chronicles 2

تم الاعلان في آخر عدد من مجلة Famitsu خبر اصدار الجزء الثاني من لعبة Valkyria Chronicles التي كانت على جهاز البلاي ستيشن 3، وسيكون الجزء الثاني على خلاف الجزء الأول مخصصاً لجهاز البلاي ستيشن المحمول تحت عنوان Valkyria Chronicles 2: The Gallia Royal Military Academy.
الجزء الثاني تدور احداثه في العام 1937 أي بعد عامين من الجزء الأول، وستلعب دور مجموعة من الطلاب من أكاديمية جاليا العسكرية لقمع حركة تمرد في الجزء الجنوبي من البلاد.
موعد إصدار اللعبة في اليابان سيكون هذا الشتاء.
الحقيقة لعبة Valkyria Chronicles واحدة من أفضل العاب الآر بي جي على جهاز البلاي ستيشن 3 (وللعلم ليس هناك عدد كبير من العاب الآربي جي الجيدة على هذا الجهاز)، وهذه اللعبة تم تصميم محرك رسوم جديد كلياً لها، لكنني لا أظن بأن جهاز البلاي ستيشن المحمول بإمكانه أن يظهر روعة الرسوم التي كان يحملها الجزء الأول، لذا فأتوقع أن الجزء الثاني قد يحمل القصة واسلوب اللعب ولكن ليس سحر اللعبة نفسها كما شاهدناها في الجزء الأول، على كل حال، ليس علينا سوى انتظار الجزء الثاني لمعرفة كيف سيكون بالضبط، مع أنني استطيع تكوين فكرة معينة حوله بعض الشيء.
الجدير بالذكر أن اللعبة حظيت بانمي الموسم الماضي والذي لا يزال قيد العرض حالياً، كنت متحمسة لهذا الأنمي إلا أنه أصابني بخيبة أمل كبيرة فهو الآخر لم يستطع أن يعرض سحر اللعبة كما يجب.

2 تعليقات:

the life يقول...

يعطيك العافيه بالنسبه للعبه للاسف مالعبتها لكن شفت الانمي
صراحه الانمي لابأس به
وبالنسبه لـ العاب rpg راح تلقين اغلب العاب الاربي جي حصريه لـ xbox 360

من اروع العاب rpg لهذا الجيل "طبعا على الاكس بوكس"

Lost Odyssey << اروع واضخم لعبة rpg لهذا الجيل

Blue Dragon

Tales of Vesperia ... وغيرها كثير

وبالنسبه لل اربي جي اكشن مثل

Fallout3

Mass Effect

Fable << روعه

وغيرها كثير زي انفنيتي وغير الالعاب الي راح تنزل قريب

ومشكوره اختي صراحه انا من اشد المعجبين لتقاريرك
واصلي ..
والله لايحرمنا من ابداعك

Yumi يقول...

مرحبا اخوي ذا لايف..
الانمي الصراحة اول حلقتين خيبة امل من الخاطر.. لكن قررت قبل يومين اكمل.. والحمدلله الحلقات تتحسن.. في اشياء حلوة قدروا يطلعونها كأنمي اللعبة ما قدرت تطلعها.. فحاسبه هذا لصالح الانمي ^^..
وبخصوص الاكس بوكس معاك حق ان اغلب العاب الاربي جي قاعدة تنزل عليه.. وانا للاسف مش ناوية على هالجهاز.. ما اعتقد اني راح اقعد عليه لو اشتريته.. فبيكون مجرد خساير.. بالاضافة يوم اسمع عن مشاكله تنسد نفسي منه.. مع ان بودي بلعبة Infinite Undiscovery.. على الله تلقى طريقها على البلاي ستيشن..
ومشكور على مرورك اخوي.. ان شالله راح احاول اكتب تقارير اكثر بالمدونة.. مكسلة وايد في الفترة الاخيرة وما كتبت شيء P:

إرسال تعليق