الاثنين، 22 يونيو 2009

Final Fantasy XIII Demo


قبل فترة تم إصدار على حسب علم البعض النسخة الكاملة من فيلم Final Fantasy: Advent Children الذي تم إصداره على أقراص بلو-راي، مع 30 دقيقة إضافية لمادة الفيلم، شخصياً لم تسنح لي الفرصة لمشاهدة النسخة الكاملة بعد، لكنني بالتأكيد أخطط لفعل ذلك.
إلى جانب الفيلم مع النسخة اليابانية تم إصدار ديمو للعبة Final Fantasy XIII المنتظرة على الجهازين بلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360، طبعاً الديمو مخصص لنسخة البلاي ستيشن 3 ، ربما البعض شاهد عروض لهذا الديمو فعلاً، ولكن كما شاهدت فهناك بعض العروض الجيدة وأخرى سيئة (واضم عرض جيم سبوت للعروض السيئة)، هذا أحد العروض الجيدة التي شاهدتها وقد كان يحوي الكثير من التوضيحات المفيدة حول اللعبة وأسلوب اللعب.
إني حقاً متحمسة لهذا الجزء من فاينل فانتسي إلى جانب Versus و Agito بالتأكيد، أتمنى أن ينال العرض إعجابكم (أحببت ذلك التشوكوبو الصغير الذي يعيش في رأس الأفرو ذاك P: )

1 تعليقات:

Khloud يقول...

وااااااااااو متحمسة مرة لهذا الجزء وخصوصا Versus بس كأنه يشبه بداية final fantasy x لما تقاتل تيدوس وارون مع sin والمدينة تشبه مدينة zanarkand !! مشكوووورة ع التقرير الحلو امممم في كم سؤال عندي برى الموضوع بالنسبة للبلوج تبعك كيف وضعتي my playlist , وكمان my list واللي تحتهم....وسوري ع الازعااااااااج

إرسال تعليق