الخميس، 7 يونيو، 2012

Mirai Nikki



الاسم : Mirai Nikki
النوع : اكشن , خيال , دراما , كوميديا 
عدد الحلقات : 26
سنة الانتاج : 2012 
تقييمي : 6,7 
++++++++++++++









نبذة:
يفضل "أمانو يوكيتيرو" أن يبقى في قوقعته الخاصة بعيداً عن الجميع, فهو يواجه صعوبة في تكوين الصداقات أو بدأ أي تفاعلات اجتماعية, وتنتابه دوماً رغبة هوسية في تدوين ما يراه ويسمعه عبر مذكرة خاصة على هاتفه الخلوي يقرأها مع صديقه الوهمي Deus ex Machina.
يكتشف يوكيتيرو يوماً ما أن صديقهDeus ليس وهمياً البتة, بل هو كائن يمكنه التحكم بالزمان والمكان وقد منح مذكرة يوكتيرو القدرة على التنبؤ بالمستقبل, ويزج Deus بيوكيتيرو و إحدى عشر شخصاً آخراً يحملون "مذكرة المستقبل" هذه في لعبة يتناحر متشاركوها وفقاً لقوانين خاصة من أجل الفوز بحق خلافة عرش Deus.

احد الأنميات التي تعلقت بها مؤخرا
بعض الشخصيات تم التخلي عنها ببساطه ولكن كان من الممتع مشاهدته , بشكل عام الرسم يبقى بالمنطقه المتوسطه , ولكن الموسيقى تهتم بالمشهد والأجواء والتي اعطيها علامة زائد كبيره .
بالتكلم عن الأجواء هذا المسلسل يفعلها بشكل جيد , للحظه كل شي يبدوا طبيعيا ولكنك لن تعلم ابدا ماذا سيحدث او ماذا سيفعلون ليخرجوا من مأزقهم الحالي .ايضا عندما يأتي الأمر للثقه بشريكك . 



, هذا المسلسل كله عن يوكي , سواء احببته ام كرهته , يوكي يمر بالكثير ولكن عزيمته تزداد عندما يصبح هنالك احداث اكثر تعقيدا 
ولكن مشاهدة يوكي وشخصيته تتطور , ليس ممتعا لهذه الدرجه , انه اكثر كمعنى .
يمكنك ان تقول بشكل سهل ان يونو كساي سرقت المسلسل , يونو هي المسلسل ولا تنوي ان تعيده  ولكن المسلسل ليس عن يونو وكيف انها ذكيه وجريئه وقويه .
انه عن النضوج وفهم كيف تأخذ المسؤوليه عن تصرفاتك ,
الأن اذا نظرت للأمر من هذا الجانب , يمكن ان ترى انه كلما حاول يوكي النضوج كلما يونو بددت كانها عقبه في طريقه بدل ان تكون منقذه له .
ولكن مراي نيكي راائع , احداث حماسيه وتأديه صوتيه جميله ومتقنه .
اغنية البداية الأولى والثانيه كانتا في غاية الروعه , وتظهر الأنمي بشكل جميل باسلوب وتدخلك اجوائه بسرعه . 


على اية حال هذا الانمي لا يحصل على عبور مجاني , مع انه كان من اكثر الأنميات امتاعا للموسم , لم يكن خاليا من الأخطاء
بالحقيقه كان هناك الكثير من الحفر في القصه فقط لجعل الشخصيات تبقى بشكل اكثر ولتحريك القصه بسياق معين , ومن الواضح جدا المشاهده خلالها , لا تفهموني بشكل خاطئ , ليس من السيء الحصول على بعض الأخطاء كل قصه تحتوي على البعض , على اية حال الأخطاء التي في مراي نيكي عملااااقه , ومن الممكن ان تجعل من الصعب المشاهده بعض الاحيان , ولكن المسلسل بشكل عام ما زال من المثير مشاهدته , استطيع الأطلاق عليه بانه حملني بجوله من الاثاره والحماس .

اذا لم تفكر به بشكل عميق واستمتعت بالمؤثرات والنهايه الملتفه الجنونيه
مراي نيكي سيأخذ مكان في قلبك , من دون السؤال
بجانب هذا , مراي نيكي من افضل النهايات التي ستشاهدها بموسمه , بعض الاشياء التي حصلت ليست اصليه ولكنها جعلت بشكل ذكي جدا وممتع جدا .
هذا الأنمي يعرف كيف يخرج غموضا جيدا ويستغل كل مزاياه
حسنا اذهب وشاهده , لن تندم عليه .









3 تعليقات:

Ran يقول...

هذا الانمي يفكرني بديث نوت .. نفس التشويق
وفجأة وتصير اشياء تغير من مجرى الاحداث بشكل فضيع
بالرغم الاخطاء اللي قلت عنها بس جماله يغطي على هذه الاخطاء

sasoke يقول...

انزين لي هالسبعة هذي لووووووول xD

قنوات بث مباشر يقول...

شكرا لك
مباريات اليوم مباشر

إرسال تعليق