الأحد، 1 فبراير، 2009

Ga-Rei: Zero

الإسم : Ga-Rei: Zero
عدد الحلقات:12 حلقة
النوعية : أكشن، دراما، قوى خارقة
سنة الإنتاج: 2008
التقييم الشخصي: 9 /10
+++++++++++++++
تدور احداث القصة حول كاجورا وريثة لعائلة تتحكم بوحش Ga rei يدعى بياكويا الذي يستخدمونه في قتال الارواح الشريرة التي لا يمكن للانسان الطبيعي رؤيتها، بعد فقدها لوالدتها تنتقل كاجورا للعيش مع عائلة ايساياما التي تتوارث هي الاخرى احد وحوش الـ Ga rei وتقابل هناك ايساياما يوميه التي تعمل في قتل تلك الأرواح الشريرة.
تبدأ القصة من الحلقة الثانية ، ولا ادري حقاً ما هدف الحلقة الأولى وشخصياتها التي لم تكن لها اية علاقة باي شيء من القصة، على الرغم من انني فعلاً تحمست معها واحببت شخصياتها.
بداية الحلقة الثانية هي في الحقيقة نهايتها، ومن الحلقة الثالثة تبدأ الاحداث التي أدت لتلك النهاية، ربما ترتيب القصة غريب بعض الشيء، لكن حين مشاهدة الانمي سترى كيف ان هذه الطريقة تزيد من غموض القصة وحماسة معرفة ماذا سيحدث لاحقا، الجدير بالذكر ان هذا الانمي هو عبارة عن تلو لاحداث قبل القصة الاصلية التي تناولتها المانجا، وأعتقد ان هذا الانمي أدى لتعميق العلاقة حول بعض الشخصيات، خصوصاً يوميه التي يتبين من بداية الأنمي انها شخصية شريرة، لكن الأنمي تناول جانبها اللطيف والمحب، لدرجة انك ستشعر بالحزن من أجلها.
الشخصيات في هذا الأنمي جيدة، كما قلت هناك بعض التعمق حول بعض الشخصيات، لكن بدا لي ان هناك بعض الأشياء الناقصة، لا يمكنني وضع يدي عليها، ولكن ربما قلة عدد الحلقات هو سبب شعوري هذا، أو ربما لانني اعلم ان ما ظهر في هذا الانمي لا يحكي كل شيء عن شخصياته، خصوصاً وانه مجرد جزء بسيط من ماضي الشخصيات، لكن لا أنكر ان الشخصية الرئيسية كاجورا قد تطورت بشكل كبير خصوصاً بعد مواجهتها لعدد كبير من المواقف الصعبة.
بالنسبة للرسوم فقد كانت رائعة، لها ميزتها الخاصة وانسيابيتها، والانميشين كان رائعاً، لكن كانت هناك حلقة قد ساءت فيها الرسوم لدرجة مزعجة حقاً وهي الحلقة 11 إذا لم تخني الذاكرة (او ربما كانت 10؟؟) وكونها كانت حلقة مهمة تحوي على الكثير من الحركة والاثارة فقد كان ذلك مؤسفاً بالنسبة لهذا المسلسل الرائع.
الموسيقى كانت مبهرة، لفتت انتباهي من الحلقة الأولى، قوية وقادرة على اثبات انه باستطاعتها لعب دور مهم في تقديم هذا الانمي بأفضل حلة، اغنية البداية لم تظهر حتى الحلقة الرابعة، ولكنها هي الأخرى كانت رائعة وقد كنت اتابعها في كل حلقة من غير تفويت، بينما كانت اغنية النهاية هادئة مناسبة للانمي.
هذا الأنمي كان واحداً من افضل مسلسلات الموسم الأخير لعام 2008، بينما كانت قصته مجرد جزء بسيط من القصة الأصلية، الا ان شخصياته وموسيقاه ورسومه كانو مبهرين حقاً، اتمنى رؤية جزء ثاني لهذا الأنمي لمعرفة القصة الاصلية للشخصيات، ومشاهدة ماذا سيحدث لهم بعد عامين من أحداث قصة الأنمي.

3 تعليقات:

noor يقول...

شفت أول حلقتين ,شبيه بانمي بليتش من نواحي كثيره

Yumi يقول...

بليتش؟؟
تشبيه غريب..
همم بعد تفكير.. يمكن يكون في بعض الشبه.. بس الاثنين بعيدين كل البعد عن بعض..

nami_san_dema يقول...

البدايه البنت الي اسمها ناتسوكي لاحظو انها نفس الاسم والبنت الشخصيه الي بماي هيمي لاحظوا اكتبوا باليوتوب mai hime natsuki لون الشعر والدباب معها والاسم حتى كلها مواصفات ناتسوكي الي بماي هيمي
تسلم

إرسال تعليق