الخميس، 30 يونيو 2011

مانجا Hunter X Hunter تعود من جديد في شهر أغسطس !


ستقوم دار النشر Shueisha في يوم الأثنين القادم وعبر مجلة شونين جامب الأسبوعية. بنشر خبر تأكيد استكمال أحداث قصة مانجا هانتر X هانتر ، في شهر أغسطس، وفي العدد 30 . يذكر بأن المانجا مرت بفترات عديدة من التوقف آخرها كان في شهر مايو لعام 2010.

إضافة لما سبق ، فإنه تم التأكيد أيضاً بأن المجلد 28 و 29 سيتم إصدارها وشحنها في شهور متتالية . حيث في وقت مبكر من هذا الشهر نشر موقع أمازون الياباني مواعيد بيع كلا المجلدين حيث سيتم شحن المجلد 28 في الرابع من يوليو يليه المجلد 29 في الرابع من أغسطس.

المصدر

عرض دعائي قصير لدراما Ouran High School Host Club



تم نشر عرض دعائي قصير لدراما Ouran High School Host Club ! سيتم عرض الدراما على قناة TBS وذلك في كل يوم جمعة وابتداءاً من شهر يوليو القادم .


قائمة بأسماء طاقم العمل :
Yamamoto Yusuke - Tamaki
Kawaguchi Haruna - Haruhi
Nakamura Masaya – Mori
Daito Shunsuke – Kyoya
Takagi Shinpei - Hikaru
Takagi Manpei – Kaoru
Chiba Yudai – Honey
Ryusei Ryo – Umehito

ولمزيد من المعلومات ، بإمكانكم قراءة الخبر السابق والذي نشرناه لكم مسبقاً عبر مدونتنا .

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

مانجا Rurouni Kenshin تحصل على فيلم Live Action

في شهر يوليو عام 2010 . انتشرت العديد من الشائعات والتي كان مفادها بأن المانجا الشعبية : Rurouni Kenshin ، سيتم تحويلها لفيلم لايف أكشن ! وأن الممثل Sato Takeru سيقوم بتأدية دور البطولة لشخصية : Himura Kenshin .
يبدو بأنها لم تكن مجرد إشاعات !

فقد تم التأكيد فعلاً بأن فيلم Rurouni Kenshin سيتم عرضه في صالات السينما اليابانية عام 2012 . إضافة لتأكيد دور البطولة للممثل : Sato Takeru . أما فيما يتعلق بالإخراج فسيكون من نصيب Otomo Keishi و الشركة المنتجة هي Warner Brothers . ذكر أيضاً بأن بقية أسماء طاقم العمل سيتم الإفصاح عنهم لاحقاً .

الممثل
Sato يتدرب حالياً على فنون المبارزة بالسيف . و فيما يتعلق بدوره في الفيلم فكان تعليقه :

عرض جديد لمسلسل BLOOD-C



أضاف الموقع الرسمي لمسلسل الأنمي BLOOD-C ، عرض قصير يحتوي على لقطات جديدة من الأنمي . للعلم بأن المسلسل سيتم عرضه في 8 يوليو 1 يوليو من هذه السنة .

بإمكانكم الإطلاع على المزيد من المعلومات وذلك عن طريق قراءة الخبر السابق والذي نشرناه مسبقاً عبر مدونتنا .

إطلاق العروض الخاصة لمشروع Type-Moon الجديد Carnival Phantasm


قام موقع Type-Moon الرسمي الخاص بمشروع الأنمي Carnival Phantasm بوضع عرض للمقدمة الاعلانية للانمي الجديد، بالاضافة لعرض آخر يقدم فيه الشخصيات المشاركة في الأنمي من شخصيات شركة Type-Moon الشهيرة.

وسيعرض الأنمي قصص قصيرة من مانجا Type-Moon والتي قام بالعمل عليها Eri Takenashi صاحب مانجا Kannagi ، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على الشركة، وسيشرف على الاخراج Seiji Kishi ومن أعماله (Angel beats! و My Bride is a Merrmaid) ، اما السكريبت فسيكون من عمل Makoto Uezu ومن أعماله (Is this a zombir? و My Bride is a Merrmaid و Tayutama)

سيتم إطلاق البلو-راي الخاص بالموسم الأول للأنمي في الرابع عشر من اغسطس هذا العام، ولكن يمكن للراغبين الحصول على الأنمي في وقت أسبق وذلك من خلال معرض Comic Market 80 في مركز المعارض الكبير في طوكيو إبتداءً من الثاني عشر من أغسطس.

العرض الأول:

الأحد، 26 يونيو 2011

عرض جديد لمسلسل Persona 4 : The Animation



قام موقع Mayonaka TV بعرض فيديو جديد لمسلسل الأنمي : بيرسونا 4 . في هذا العرض ستشهدون أول ظهور لشخصية : Rise Kujikawa .
يا ترى ، هل سنشهد في العرض القادم ظهور شخصية : Naoto Shirogane ؟! لننتظر ونرى ماذا سيقدم لنا العرض القادم .
سيتم عرض مسلسل بيرسونا في شهر أكتوبر القادم من هذه السنة عبر قناة MBS اليابانية .

بإمكانكم قراءة المزيد من التفاصيل عن الأنمي من خلال زيارتكم لهذا الرابط

أول عرض من داخل لعبة : Black ★ Rock Shooter: The Game



قام موقع ImageEpoch ، عبر قناتهم الخاصة بموقع يوتيب . برفع أول فيديو يحتوي على لقطات من داخل لعبة " Black ★ Rock Shooter: The Game " . ستقوم المؤدية سكاموتو مايا بتأدية دور بلاك روك شوتر .

للتذكير بأن اللعبة ستصدر في 25 أغسطس من هذه السنة لليابان على جهاز سوني المحمول PSP .
ولمزيد من المعلومات بإمكانكم قراءة الخبر السابق عن اللعبة والذي تم نشره مسبقاً عبر مدونتنا .

الموقع الرسمي

جزء جديد للأنمي Saki ومانجا جديدة مقتبسة منه


في المجلد الثامن لمانجا Saki للمانجاكا Ritz Kobayashi تم الإعلان عن أن هناك مسلسل جديد للأنمي سيتم عرضه، وأن مزيد من التفاصيل حول الجزء الجديد سيتم الإعلان عنها في العدد القادم من مجلة Young Gangan الخاصة بسكوير إينيكس.
للعلم بأن الجزء الأول قد قامت شركة غونزو بإنتاج أول 14 حلقة منه، مضطرة بعد ذالك للتخلي عن الأنمي لصالح شركة Picture Magic لتقوم بإكماله نظراً لكون شركة غونزو كانت تخضع لفترة إعادة تشكيل.
وقصة الأنمي تتبع حياة مجموعة من طالبات في المرحلة الثانوية واللاتي ينتسبن لنادي لعبة الماهجونج، ويعرض الأنمي المنافسات التي تخوضها الفتيات في هذه اللعبة.
و الأنمي قد انتهى مع عرض للقطات لأحداث مستقبلية تحدث في المانجا، لذا نتمنى أن الجزء الجديد يكون تكمله للقصة الأصلية ولمشاهدة تلك المنافسات الجديدة التي عرضت في نهاية الجزء الأول.


بالإضافة لخبر الأنمي الجديد، فقد أعلنت مجلة Shonen Gangan التابعة لسكوير اينيكس عن انتاج سلسلة جديدة للمانجا تحت عنوان Saki Achika-hen episode of side-A والتي سيقوم بالعمل عليها المانجاكا Aguri Igarashi  ومن أعماله السابقة مانجا Bamboo Blade، وستبدأ المانجا بالنشر في تاريخ 18 اغسطس وهي مقتبسة من القصة الأصلية Saki للمانجا كوباياشي.

Toshokan sensou (حرب المكتبات) يحصل على فيلم


أعلنت شركة Kadokawa Shoten عن مخطط لإنتاج فيلم جديد للرواية الشهيرة Toshokan Sensou للكاتبة Hiro Arikawa، والتي تم حتى الآن انتاج مسلسل أنمي لها، كذلك اصدار سلسلتي مانجا مقتبسة للرواية.

الجدير بالذكر أن الرواية قد فازت بجائزة Seiun في المعرض الـ 46 الياباني للخيال العلمي والمعروف بإسم Nihon SF Taikai.

يمكنكم قراءة تقرير للأنمي قد نشرناه بالمدونة مسبقاً عن طريق هذا الرابط لمعرفة المزيد حوله.

السبت، 18 يونيو 2011

عرض قصير لفيلمي الأنمي Negima: Anime Final و Hayate the Combat Butler

نشر الموقع الرسمي لفيلمي الأنمي :" Negima: Anime Final / Hayate: Heaven Is a Place on Earth "عرض قصير مزدوج لكلا العملين . إضافة لقائمة بأسماء صالات العرض اليابانية والتي ستبيع التذاكر المزدوجة للفيلمين ، وذلك لأنهما سيعرضان في اليوم نفسه ! وذلك بتاريخ 27 أغسطس من هذه السنة .

على الرغم من أن المانجا الأصلية لكلا العملين تنشران في مجلتين مختلفتين ومن دور نشر مختلفة أيضاً . إلا أن كلا العملين قد تم عرضهما على قناة TV Tokyo .

بإمكانكم مشاهدة العرض الجديد بمجرد الدخول للموقع الرسمي

معلومات جديدة عن إنتاج مسلسل Noir

في خبر سابق كتبناه لكم ، ذكر بأن المشروع عبارة عن فيلم لايف أكشن ولكن يبدو بأنه لن يكون كذلك !! فقد نشر في عدة مواقع بأن شبكة القنوات التلفزيونية الأمريكية المدفوعة Startz تعمل على إنتاج مسلسل تلفزيوني للأنمي Noir .

وكما ذكرنا لكم مسبقاً بأن كل من : Sam Raimi والذي شارك في إنتاج عدة أعمال منها : " Spider-Man, The Evil Dead, Spartacus: Blood and Sand, Xena, Priest, Legend of the Seeker " .
و زميله Rob Tapert والذي شارك كذلك في إنتاج عدة أعمال منها : " The Evil Dead, Spartacus: Blood and Sand, Xena, Legend of the Seeker " . يعملان كمنتجين تنفيذيين للمشروع منذ السنة الماضية .

سيشرف على كتابة السيناريو Steven Lightfoot إضافة لعمله كمنتج تنفيذي للعمل . اسمين آخرين ينضمان لقائمة الإنتاج وهما : Joshua Donen و Bill Hamm.


الجمعة، 17 يونيو 2011

عرض جديد لفيلم Naruto Shippuden: Blood Prison



في الفيلم الثامن من سلسلة أفلام ناروتو شيبودن ، سنجد بطلنا ناروتو وقد تم سجنه في سجن " Hozukijo " والذي يعرف كذلك بإسم : " Blood Prison " / " سجن الدم " . حيث تم سجن ناروتو لمحاولته اغتيال زعيم قرية البرق المخفية " Hidden Lightning Village" بالإضافة لتهمة قتل نينجا من قريتي الضباب والصخر المخفية "Hidden Mist and Rock Villages" .

على بطلنا ناروتو أن يكافح وذلك من أجل إثبات براءته ، إلى جانب ذلك يبدو بأن السجن يحتوي على شئ غامض وقاتل في نفس الوقت !

الفيلم من إخراج : Masahiko Murata من أعماله : " Gilgamesh, Naruto Shippuden: The Lost Tower " .
سيبدأ عرض الفيلم في صالات السينما اليابانية بتاريخ 30 يوليو من هذه السنة .

الموقع الرسمي

افتتاح مطعم القرصان سانجي

في 13 يونيو ، أعلنت استوديوهات Universal اليابانية عن افتتاحهم لمطعم القرصان سانجي . حيث سيكون الافتتاح من ضمن فعاليات “ONE PIECE Premier Summer” .

سيمثل المطعم الشيف سانجي المسؤول عن فراصنة قبعة القش " Straw Hat Pirate " . ذكر بأن المطعم سيفتح أبوابه 3 مرات في اليوم ولمدة 80 دقيقة فقط في كل مرة !

قائمة الطعام ستتضمن الحلويات التي اعتاد الشيف سانجي بإعدادها لصديقته نامي ، بالإضافة لطبق " Luffy’s straw hat bread " مع الحساء الذي يتميز بشكل حاجبي سانجي . أيضاً زوار المطعم سيستمتعون أثناء تناولهم للطعام بمشاهدة الشخصيات الشعبية لون بيس .

فعالية ون بيس ستبدأ بتاريخ 7 يوليو إلى تاريخ 4 سبتمبر من هذه السنة . الفعالية ستتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل : العروض الحية ، و مسابقة مغامرة ون بيس ، حيث يتوجب على الضيوف البحث عن أدوات القراصنة المخفية !

أعتقد بأن محبي ون بيس سيودون حضور الفعالية وذلك من أجل زيارة المطعم و تذوق مأكولاته ! كما لا ننسى الفعاليات التي تبدو ممتعة حقاً !

المانجكا Yamada Yoshihiro يخلي مسؤوليته عن الأنمي Hyouge Mono

بناءاً على صفحة الفيس بوك الرسمية للأنمي Hyouge Mono . ذكر بأن المانجكا Yamada Yoshihiro ومجموعة من محرري مجلة Morning أخلوا مسؤوليتهم عن مسلسل Hyouge Mono . فيما يختص بحقوق الكاتب تم التغيير من العمل الأصلي إلى المخطط المخطط الأصلي . كما رفض كل من المانجكا و المحررين بالتحدث عن الأمر .

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عرض فيلم Tekken: Blood Vengeance في صالات السينما الأمريكية

اشترك كل من نامكو بانداي للألعاب و الترفيه و NCM Fathom بتنظيم فعالية لعرض فيلم Tekken: Blood Vengeance بتقنية الثري دي في صالات السينما الأمريكية . حيث سيعرض الفيلم في حوالي 375 صالة ولليلة واحدة فقط ! سيتم عرضه في 26 يوليو في الساعة السابعة والنص بالتوقيت المحلي لأمريكا .

أما فيما يتعلق بأماكن بيع التذاكر فهي متوفرة من خلال الموقع التالي " اضغط هنا "

للعلم بأن هذه الفعالية ليست الأولى من نوعها ، ففي الماضي قامت بانداي للترفيه بتنظيم فعاليات لكل من : فيلم Sword of the Stranger و فيلم Eureka Seven: Pocket Full of Rainbows . ولكن الفرق هذه المرة بأن الفيلم سيعرض بتقنية الثري دي .

الاثنين، 13 يونيو 2011

فوز شخصيات K-ON! في تصويت أفضل 30 شخصية نسائية لعام 2011

مؤخراً ، قامت مجلة الأنمي Animedia بطرح العدد الأخير لها بمناسبة ذكرى مرور 30 عاماً للعمود المخصص في مجلتها لتقييم أفضل شخصية نسائية . المحررون اختاروا أفضل 30 شخصية من مجموعة من مسلسلات الأنمي التي يمكن أن تخطر على بالكم . بالطبع الترتيب كان نتيجة لتصويت مجموعة كبيرة من القراء .

كما ترون في السكان المأخوذ من المجلة ، فإن شخصيات مسلسل K-ON! فازت بهذه المعركة وسيطرت على أول 5 مراتب . حيث احتلت Yui Hirasawa المركز الأول تلتها Azusa Nakano في المركز الثاني و Ritsu Tainaka في المركز الرابع أما Mio Akiyama كانت في المركز الخامس !

ربما الاستثناء الوحيد كان لشخصية Tsumugi Kotobuki من نفس الفريق حيث حصلت على المركز 30 وهو الأخير في القائمة ! الأمر مفاجئ حقاً ! ولكن ربما لم تحصل على تلك الأصوات بسبب حاجبيها الغليظين ؟!!
نأتي الآن للشخصية التي أفسدت فوز فريق K-ON! المحقق بالمراتب الخمس الأولى ألا وهي شخصية Kagura من مسلسل Gintama حيث احتلت المركز الثالث !

أما فيما يتعلق ببعض المراكز فقد احتلتها شخصيات مثيرة للإهتمام :

الأحد، 12 يونيو 2011

إطلاق العرض الإعلاني الأول للأنمي Usagi Drop


أطلق كل من موقعي Kanata Kamei و Production I.G العرض الإعلاني الأول للأنمي المقتبس من مانجا Yumi Unita والتي تسمى Usagi Drop (قطرة الأرنب).
وسيتم عرض الأنمي على قناة فوجي في يوم الثلاثاء الموافق السابع من يوليو هذا العام.

القصة تدور احداثها حول Daikichi والذي يمثل صوته Hiroshi Tsuchida، دايكيتشي هو رجل عازب في الثلاثين من عمره، حين حضوره لجنازة جده يجد فتاة صغيرة في الحديقة تسمى Rin وتمثل صوتها الممثلة Ayu Matsuura، رين هي فتاة في السادسة من عمرها وهي في الحقيقة طفلة غير شرعية لجده المتوفى، يقرر دايكيتشي اصطحاب رين معه حين يتخلى جميع افراد العائلة عن مسؤولية اصطحابها.

إطلاق العرض الإعلاني الأول للأنمي C³ (C Cube)


أطلقت King Records عرضها الإعلاني الأول للأنمي الجديد المقتبس عن رواية Hazuki Minase والتي تسمى C³ أو C Cube/Cube X Cursed X Curious) وهي رواية أكشن خيالية كوميدية.

القصة تبدأ حين يتلقى طالب في المرحلة الثانوية ويسمى بـ Haruaki Yachi ويقوم بتأدية صوته الممثل Yuuki Kaji مكعباً أسوداً ثقيل وغامض من والده الذي يعيش في الخارج. في تلك الليلة التي يتلقى فيها المكعب الغريب يستيقظ هارواكي لسماعه صوتاً مريباً في المطبخ، ليجد فتاة عاريه تسرق حلوى الرز من مطبخه، الفتاة والتي تدعى Fear وتقوم بتأدية صوتها الممثلة Yukari Tamura هي ليست سوى المفاجأة الأولى التي يتلقاها هارواكي.
سيتم عرض الأنمي في خريف هذا العام.

معلومات إضافية حول الأنمي الجديد من سلسلة جاندام Gundam Age


كما ذكرت زميليتي كويني بالاخبار السابقة، فهناك سلسلة جديدة من جاندام سيتم عرضها، وقد أعلنت مجلة Shogakukan's cocoro بأن شركة الإنتاج التي ستعمل على هذا الجزء الجديد هي منتجة الألعاب Level 5 والتي كان من أعمالها مسلسلات مثل Inazuma Eleven و Danboru Senki، وستقوم الشركة بالعمل على كافة الجوانب لهذا المسلسل الجديد من تصميم الشخصيات والميكا وكذلك الانميشين والإخراج والذي سيصدر هذا الخريف. وسيكون رئيس شركة Level 5 السيد Akihiro Hino المسؤول عن القصة، وسيكون إلى جانب انتاج الأنمي مانجا له والتي ستعرض في المجلة نفسها التي اعلنت عن الخبر.
السلسلة الجديدة سوف تتبع حياة 3 أجيال من الشخصيات (الأب، الإبن وأخيراً فرد من سلالة الإبن) وهؤلاء الثلاثة سيتتابعون جيلاً بعد جيل لتوارث كونهم الشخصية الرئيسية في القصة. 

السبت، 11 يونيو 2011

عرض جديد للعبة Black ★ Rock Shooter



قد أُعلن مسبقاً خلال هذه السنة عن مشروع لعبة آربيجي للأوفا Black ★ Rock Shooter . وهي من تطوير Imageepoch لجهاز سوني المحمول PSP . اللعبة تحت عنوان " Black ★ Rock Shooter - The Game " .
أحداث القصة ستكون في عالم آخر مختلف عن ما شاهدتوه في الأوفا . كما أن اللعبة ستحتوي على مشاهد أنمي من تنفيذ استوديو Ufotable . أغنية البداية للعبة هي No Scared من أداء فرقة الروك اليابانية One Ok Rock .

ستتوفر نسخ خاصة من اللعبة تحتوي على دمية " White Rock Shooter " من صناعة شركة Figma ، بالإضافة لكتيب آرت و ساوندتراك . كما ذكر أيضاً بأن اللعبة ستكون متوفرة للتحميل على شبكة سوني . أما فيما يتعلق بوقت إصدار اللعبة سيكون في 25 أغسطس من هذه السنة لليابان . ولمن يود بتجربة اللعبة لحسن الحظ بأن NIS America ستتولى مهمة نشر اللعبة في شمال أمريكا وأوربا باللغة الإنجليزية . ولكن لم يحدد للآن موعد إصدار لها .

الموقع الرسمي

وفاة مؤدية الأصوات اليابانية Tomoko Kawakami

في يوم الخميس الموافق 9 يونيو /2011 ، توفيت المؤدية Tomoko Kawakami عن عمر يناهز الـ41 عاماً ،وهي إحدى المؤديات المعروفات في مجال صناعة الأنمي الياباني . حيث عرفت بنشاطها وتنوعها في الأدوار. سواء كان في مجال الأنمي ، الألعاب أو الدراما . ذكر بأن توموكو كانت في صراع مع المرض منذ مدة طويلة حيث كانت تعاني من سرطان المبيض و أجريت لها عملية في عام 2008 .للمؤدية أكثر من 200 دور في عدة أعمال متفرقة في الأنمي و الألعاب .

قائمة بسيطة بأسماء الشخصيات التي أدتها المؤدية :
شخصية Soi Fon من مسلسل Bleach
شخصية Shindou, Hikaru من مسلسل Hikaru no Go
شخصية Kamio, Misuzu من مسلسل Air
شخصية Chiriko من مسلسل Fushigi Yuugi
شخصية Tenjou, Utena من مسلسل Revolutionary Girl Utena

المصدر

الجمعة، 10 يونيو 2011

عرض جديد لأنمي Blood-C



قد تم الإعلان مسبقاً خلال هذه السنة عن مشروع جديد بين كل من CLAMP و Production I.G . ألا وهو مسلسل Blood-C والذي سيعرض في شهر يوليو من هذه السنة . القصة من كتابة CLAMP بينما الإنتاج سيكون من نصيب استوديو Production I.G

بطلة القصة سايا ستعود لنا من جديد في BLOOD-C . وستقوم بتأدية دورها المؤدية المعروفة Nana Mizuki . ولمن لا يعرف سايا فقد كان لها ظهور في عدة أعمال متفرقة :
Blood : The Last Vampire Movie
BLOOD+

سيكون هناك إنتاجين لـ BLOOD-C ، الأول هو مسلسل وقد ذكرنا في الأعلى بأنه سيعرض شهر يوليو من هذه السنة أما العمل الآخر هو فيلم سيتم عرضه عام 2012 .

الموقع الرسمي

تحويل مانجا Himizu إلى فيلم

في العدد الأخير من المجلة الأسبوعية Young . تم الإعلان عن مشروع تحويل مانجا Himizu للمانجكا Furuya Minoru ، لفيلم حي " Live Action" . الفيلم من المقرر عرضه في ربيع 2012 . كان ذلك الخبر في شهر أبريل من هذه السنة بدون أية تفاصيل عن طاقم العمل للفيلم .

أما اليوم تم ذكر معلومات أكثر عن العمل . فسيكون الإخراج من نصيب : Sono Shion والذي قام أخيراً بالإعلان عن طاقم الممثلين حيث سيقوم الممثل الشاب Sometani Shota بتأدية دور بطل القصة Sumida Yuichi بينما ستقوم الممثلة Nikaido Fumi بتأدية دورChazawa Keiko زميلة Sumida في الصف .

على أن المانجكا Furuya عرف عن قصصه بأنها كوميدية ولكن فيما يتعلق بقصة Himizu فهي أكثر غموضاً . حيث تتحدث القصة عن الفتي الشاب Sumida ، والذي توقف عن الذهاب للمدرسة من أجل البحث عن رفاق السوء! وذلك بعد حادثة حدثت له .

المصدر

الإعلان رسمياً عن Gundam AGE

في خبر سابق ذكرنا بأن بانداي ستصرح عن مسلسل جديد من سلسلة جاندام . واليوم وفقاً لـ " CoroCoro Comic " . ذكر بأن المسلسل الجديد سيكون تحت اسم : Gundam AGE وسيتم عرضه هذا الخريف .


الأربعاء، 8 يونيو 2011

عرض الموسم الأخير من مسلسل Shakugan no Shana

وفقاً لمجلة Dengeki Bunko ، فإن مسلسل Shakugan no Shana III " الموسم الثالث "سيتم عرضه هذا الخريف . حيث سيكون هذا الموسم الأخير من سلسلة شانا .

عرض جديد للعبة Resident Evil: Revelations



ضمن فعاليات معرض E3 2011 ، تم عرض فيديو جديد للعبة Resident Evil: Revelations والقادمة حصرياً على جهاز ننتيندو المحمول 3DS . اللعبة ستصدر العام القادم ، كما أنه من الممكن تجربة ديمو لها مع لعبة : Resident Evil: The Mercenaries 3D والتي ستصدر في 28 يونيو .

الثلاثاء، 7 يونيو 2011

عرض جديد لفيلم Tekken: Blood Vengeance



طرحت نامكو بانداي عرض جديد لفيلمها المنتظر Tekken: Blood Vengeance . الفيلم سيكون متوفر بتقنية الثري دي وكما ذكرنا لكم مسبقاً سيعرض بصالات السينما اليابانية في 3 سبتمبر .

بإمكانكم مشاهدة العرض باللغة الإنجليزية من هنا

العرض الرسمي للعبة Final Fantasy XIII-2



خلال تغطية معرض سوني في E3 ، قام موقع GameTrailers بتقديم أول عرض حصري للعبة : Final Fantasy XIII-2 . العرض مدته دقيقتين تقريبا ، رائع وحماسي وربما سيتذكر البعض منكم لعبة فاينل فانتسي 10 ؟!

للتذكير اللعبة ستصدر في شهر ديسمبر القادم باليابان و بداية عام 2012 لبقية أنحاء العالم وذلك لكل من جهازي PS3 / XBOX360.

ماذا سنرى في الجزء الثاني ؟ " من خلال العرض بعض الاستنتاجات " :
مدن جديدة / خرائط موسعة أكثر عن الجزء السابق / الشخصيات القديمة بجانب شخصيات جديدة / ظهور الموجل / ميني جيمز " ألعاب فرعية "/ إضافات بسيطة في الجيم بلاي / قبل دخولك للمعركة واصطدامك بالعدو ستظهر علامة في حين دخولك بالوقت المناسب بإمكانك أن تفاجئ العدو لتحصل على " preemptive strike " / تحول الموجل لأسلحة ؟ في أحد العروض سيتحول الموجل لسلاح ستستخدمه سارا / إمكانية استدعاء الوحوش لتقاتل بجانبك في المعركة؟ لا أعلم إن كنا سنشاهد السمونز والمعروفين بالجزء السابق باسم " Eidolon "؟ وهنا أقصد مع كل من نول وسارا في المعارك ،أما من جهة لايتننج فأودين موجود فعلاً وستشاهدونه بالعرض .

إليكم بعض وصلات الفيديو لطريقة اللعب من داخل اللعبة :

Production I.G يعلن عن مشروع أنمي جديد يدعى بـ Guilty Crown

وفقاً لمجلة Newtype ، فإنه تم الإعلان عن أنمي جديد تحت اسم Guilty Crown والذي سيتم عرضه خلال شهر أكتوبر .

قائمة بأسماء طاقم العمل :
المخرج : Araki Tetsuro
السيناريو : Yoshino Hiroyuki و Okochi Ichiro
تصميم الشخصيات : redjuice
الموسيقى : ryo
الاستوديو المنتج : Production I.G the Sixth Section


إشاعة : Sawajiri Erika ستمثل في فيلم “Lupin the Third ؟!

انتشرت شائعات هنا وهناك عن عمل الممثلة Sawajiri Erika في فيلم جديد لمسلسل الأنمي الكلاسيكي : Lupin the Third . وبناءاً على موقع Zubari Urageinou ، فإنه جاري العمل على مشروع فيلم " لايف أكشن " وأنه من المقرر إصداره مع كتيب الصور الخاص بـLupin the Third . أما فيما يخص بالممثلة : Sawajiri Erika فقد قيل بأنها ستمثل دور : Fujiko !

إليكم قائمة غير مؤكد للآن بأسماء الممثلين :
Oguri Shun – Lupin
Tsumabuki Satoshi – Jigen Daisuke
Eita – Ishikawa Goemon
Sawajiri Erika as Fujiko


الإعلان عن لعبة لمسلسل Ao no Exorcist على جهاز PSP

أعلن الموقع الرسمي للأنمي بأن نامكو بانداي للألعاب تنوي بيع لعبة Ao no Exorcist " الاسم بالإنجليزية : Blue Exorcist " في اليابان لجهاز سوني المحمول PSP وسيكون ذلك في الخريف . الموقع يعد بتوفير معلومات أكثر للعبة لاحقاً ، والتي ستكون تحت عنوان : exorcist x kizuna (bonds) adventure .

المصدر

الاثنين، 6 يونيو 2011

الإعلان عن مسلسل Gundam جديد !

بانداي ستصرح عن جزء جديد من سلسلة جاندام من خلال مؤتمر صحفي سيعقد في 13 يونيو . سيتم بث المؤتمر مباشرة على قناة بانداي لايف " Bandai Live " . الإعلان سيتضمن الإفصاح عن القصة ، الشخصيات والميكا .

تحديث : Seiji Mizushima مخرج مسلسل جاندام 00 كتب عبر صفحة التويتر الخاصة به بأنه لن يشارك في العمل الجديد ولكن مجموعة من طاقم عمل جاندام 00 سيشاركون به .

المصدر
Bandai Live

الأحد، 5 يونيو 2011

أربعة عروض أنمي جديدة لكل من Nura, Alice in the Country of Hearts, Mardock Scramble, Nekogami


تم إطلاق أربعة عروض جديدة لكل من الأنميات التالية
  • Nura2
  • Alice in the Country of Hearts
  • Mardock Scramble
  • Nekogami
العرض الأول وهو للأنمي Nura 2 أو كما يعرف بـ  Nurarihyon no Mago: Sennen Makyou، والذي سيعرض بتاريخ 3 يوليو:

Final Fantasy - Sephiroth the World's Enemy



حسناً ليس المقصود هنا الإعلان عن شئ يختص بفاينل فانتسي 7 . كل ما في الأمر إنني أحببت مشاركتكم بفيديو أعجبني . وخاصة لمحبي السلسلة ، وفاينل فانتسي 7 خاصة . الفيديو من إنتاج فريق هواة تايواني يدعى بـ counter656 . بتقنية الـStop Motion.

الفيديو ليس لضعاف القلوب P: ، كما اتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

" لاحظت بأنهم استخدموا لشخصية كلاود عبارات متنوعة من كل من مؤديي شخصية زاك و كلاود نفسه . بعكس البقية ! لا أعلم لماذا ولكن ربما لنقص في العبارات من شخصية كلاود كونه قليل الكلام بعكس شخصية زاك الذي شاهدناه في لعبة كرايسس كور على جهاز PSP " .

كرأي شخصي : بجانب التصوير أعجبتني المؤثرات التي قاموا بها ببرنامج الافتر ايفكت .

ماهي تقنية الـ Stop Motion
الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة التي ابتكرت عن طريق التلاعب الجسدى للأشياء الحقيقية وتصويرها للقطة واحدة من الفيلم في كل مرة على حدة لخلق الحركة الوهمية. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة " كالدمى و الصلصال، وعادة ما سميت على اسم نوع الوسائط الأعلامية المستخدمة في أبتكار هذه الرسوم المتحركة.و برامج الحاسوب متوفرة على نطاق واسع لخلق هذا النوع من الصور المتحركة.

تأكيد تحويل مانجا Blood Lad إلى أنمي


العدد الجديد لمجلة Yong Ace التابعة لكودوكاوا لشهر يوليو أكدت تحويل مانجا مصاصي الدماء Blood Lad للمانجاكا Yuki Kodama إلى أنمي. ويظهر الخبر على غلاف المجلة التي ستصدر بعد اسبوعين من الآن مما يؤكد الخبر.

غلاف المجلة

تتبع القصة مصاص الدماء "ستاز" والذي تتم سرقة قلبه من قبل فتاة تدعى "فويومي" والتي انتقلت من عالم البشر إلى عالمه بشكل مفاجئ، لكن للاسف تلك الفتاة تقتل على الفور وتتحول إلى شبح، حينها يحاول "ستاز" إعادتها إلى الحياة.
حتى الآن لا يوجد خبر عن موعد عرض الأنمي أو الشركة التي ستعمل عليه، في حين الحصول عليها سنعلمكم بالأمر.

الإعلان عن OVA جديدة لـ IS: Infinite Stratos

وفقاً لصفحة التويتر الخاصة بالأنمي IS: Infinite Stratos . فإنه تم الإعلان عن OVA جديدة سيتم إصدارها على أقراص الدفيدي والبلو راي في 25 نوفمبر من هذه السنة . الـova ستكون تحت عنوان : "IS encore 'Koi ni Kogareru Sextet'" .

المصدر

الجمعة، 3 يونيو 2011

سكوير اينكس تطلق عرض قصير للعبة فاينل فانتسي 13-2



بعدما أطلقت الشركة بالأمس صورتين جديدتين من داخل اللعبة ، تطلق لنا اليوم عرض قصير لها . من خلال العرض سترون عودة لبعض الشخصيات القديمة مع ظهور لشخصيات جديدة أيضاً . إضافة لظهور حيوان الموجل " Moogle " والذي اعتدنا مشاهدته في أجزاء اللعبة القديمة .

المصدر

إطلاق العرض الإعلاني الخاص بالدراما التايوانية المقتبسه عن أنمي Hayate the Combat Butler


قامت قناة فورموسا الرسمية، بإطلاق عرض مدته 21 ثانية للدراما الجديدة Hayate the Combat Butler على قناتهم الخاصة في يوتيوب.
القصة تتبع حياة شاب يدعى هاياتي والذي يعمل كخادم وحارس خاص لفتاة غنية تدعى ناغي، في الداراما ستلعب دور ناغي الممثلة الكورية ذات الحادية والعشرين من العمر Shin-Hye Park، بينما سيلعب دور هاياتي الممثل ذو الثامنة والعشرين من العمر George Hu، وسيبدأ عرض الدراما بتاريخ 19 يونيو.

لمشاهدة العرض:

كونامي تعلن عن كولكشن MGS ، ZOE ، Silent Hill بجودة HD !!

كشفت كونامي اليوم عبر لقاء خاص بها وذلك قبل مؤتمر E3 ، عن مجموعة من المفاجآت . كان أبرزها التالي :

Metal Gear Solid HD Collection : والذي سيحتوي على الأجزاء التالية :
Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty/ Metal Gear Solid 3: Snake Eater / Metal Gear Solid: Peace Walker . سيصدر الكولكشن في شهر نوفمبر القادم من هذه السنة على جهازي PS3 / XBOX360

Zone of the Enders HD Collection : والذي سيحتوي بالطبع على جزئي اللعبة Zone of the Enders 1 و The Second Runner . سيصدر أيضاً على PS3 / XBOX360 وذلك في عام 2012 .

في كل من الحزمتين سيتم إعادة وتحسين للجرافيك والصوت والقوائم تدعم الوضوح العالي . رسوم جديدة و دعم لعصا الأنلوج و نظام الجوائز لجهاز PS3 و نظام الانجازات لجهاز XBOX360

Silent Hill Collection : ستحتوي على الجزئين الثاني والثالث على جهازي PS3 / XBOX360 . أما فيما يتعلق بموعد الإصدار فلم يتم تحديده بعد .

فيما يلي ملخص سريع لأهم اعلانات شركة كونامي عبر اللقاء الخاص :

إطلاق عرض جديد مع تحديد موعد الإصدار لكولكشن Team Ico HD



إن كنتم من متابعي أخبار الألعاب ، فبلا شك قرأتم مسبقاً خبر إعادة إصدار لعبتي : ICO و Shadow of the Colossus . ككولكشن وبجودة HD . للعلم بأن اللعبتين قد سبق إصدارهما على جهازي بلايستيشن 2 . لذا تعتبر فرصة كبيرة لمن لم يقتني اللعبتين في الماضي .

اللعبة من المقرر إصدارها في اليابان في تاريخ 22 سبتمبر . الغريب فقط بأن اللعبتين لن تكونا بديسك بلو راي واحد " ! وإنما ستصدر كل لعبة على حدة . ولكن في الوقت الحالي يبدو بأن ذلك سيكون في اليابان فقط ؟! لا توجد معلومات دقيقة للأسف .


مميزات النسخة المطورة من اللعبتين هي : الجرافيك بجودة HD ، الصوت 7.1 محيطي ، مع وجود التروفيز .
سيتم بيع اللعبتين كذلك كنسخ محدودة أي : limited edition . حيث ستحتوي هذه النسخة على كود لتحميل ثيم خاص لجهاز سوني 3 . إضافة لكتيب من 100 صفحة . " كما تشاهدون في الصورة " .

الموقع الرسمي للعبتين :
ICO
Shadow of the Colossus

إطلاق العرض الأول للعبة تومب رايدر مع تحديد موعد الإصدار



وأخيراً الموعد الذي انتظره عشاق السلسلة ! إطلاق أول عرض للعبة تومب رايدر من تطوير Crystal Dynamics ونشر شركة square enix . يبدو بأن اللعبة ستكون تحت عنوان Tomb Raider : Turning Point . أما فيما يتعلق بموعد إصدارها فسيكون في خريف 2012 .

من الواضح بأن العرض يقدم لنا كيف بدات أحداث القصة للبطلة .

المصدر

الخميس، 2 يونيو 2011

سكوير اينكس تنشر الصور الأولى للعبة فاينل فانتسي 13-2

نشرت شركة سكوير اينكس الصور الأولى للعبة فاينل فانتسي 13-2 ، إضافة لنبذة بسيطة عن القصة . كما ذكرت الشركة بأن اللعبة سيتم عرضها في معرض E3 و إمكانية تجربة الديمو في المعرض !
للعلم بأن اللعبة من المقرر إصدارها في شتاء هذه السنة لكل من جهازي اكس بوكس 360 و بلايستيشن 3 .

تنويه : إن لم تنهي لعبة فاينل فانتسي 13 بعد . وأقصد بذلك " الجزء الأول " فلا أنصح بقراءة ملخص القصة للجزء الثاني . كونه سيحتوي على سبويلر " حرق لأحداث الجزء الأول " .

نبذة عن القصة :
ستكون بعد مرور سنوات من أحداث الجزء الأول عندما قامت لايتننج و البقية بإنقاذ كوكون "Cocoon" . بعض الناجين من تلك الأحداث قرروا البداية من جديد بإعادة بناء جران بولس . ولكن ، لايتننج .. لايمكن العثور عليها في أي مكان . مما جعل الكثيرين يعتقدون بأنها ميتة !! ولكن شقيقتها سارا تؤمن بعكس ذلك . فحينما تم مهاجمتها وغزو مدينتها من قبل الوحوش . سيظهر شاب غامض يدعى بنول وذلك من أجل إنقاذ سارا . بعد ذلك سينطلق الأثنان في رحلة للبحث عن لايتننج !!

الصور الجديدة من الجزء الثاني :
" اضغط على الصور لتكبيرها "



شخصياً ، لا أستطيع الإنتظار لتجربة الجزء الجديد ! ولا أعلم إن كان البعض يشاركني الشعور نفسه .

المصدر

الأربعاء، 1 يونيو 2011

اعتقال رجل في الرابعة والعشرين من عمره لتهديده للمؤدية هيرانو آيا

وفقاً لموقع FNN News ، فإنه تم اعتقال رجل في الرابعة والعشرين من عمره بسبب نشره تهديدات للمؤدية هيرانو آيا " Hirano Aya" عبر موقع 2channel BBS .
ذكرت شرطة طوكيو ، بأن الرجل اعترف بجريمته . حيث أنه كان يشتكي من برنامج Pikaru no TeiriBBS والذي ظهرت فيه هيرانو آيا على قناة Fuji .

أما عن التهديدات التي نشرها عبر موقعي تويتر و 2channel BBS ، وذلك نهاية شهر أبريل وشهر مايو فكانت كالتالي :
" لقد قتلت هيرانو آيا " ، " إنها ميتة " ، " سأفجر تلفزيون فوجي لإنهاء برنامجه " .

وممن لا يعرف هيرانو آيا فهي من المؤديات المتميزات في الساحة ومن أدوارها :
Heartfilia, Lucy من مسلسل Fairy Tail
Izumi, Konata من مسلسل Lucky ☆ Star
Suzumiya, Haruhi من مسلسل Suzumiya Haruhi no Yuuutsu

المصادر:
FNN News
Hirano's twitter