الخميس، 28 أكتوبر 2010

مانجا فروت باسكت تتحول لفيلم من إنتاج هوليوود !



مانجا الشوجو الشعبية فروت باسكت تقرر تحويلها لفيلم واقعي ، والذي يجري حالياً التخطيط لتنفيذه وإنتاجه في استوديوهات هوليوود . ذكر بأن الفيلم سيتم إنتاجه من قبل Joshua Long صاحب استديو 1212 .

لا توجد هناك الكثير من المعلومات عن الفيلم سوى أنه تم ذكر بعضها عن طريق صفحة التويتر حيث كان مفادها بأن نسخة الفيلم من فروت باسكت ستكون مختلفة عن نسخة المانجا / الأنمي ، حيث أنها ستكون أكثر واقعية . لذا فإن اللقطة التي ظهرت فيها بطلة الحلقة تاورو حيث كانت نائمة في خيمة لن يتم عرضها في نسخة الفيلم !!

الخميس، 21 أكتوبر 2010

سكوير اينكس تحدد موعد الإصدار الغربي للعبة The 3rd Birthday


كما تعلمون مسبقاً بأن شركة سكوير اينكس قد أكدت خلال معرض طوكيو 2010 بأن اللعبة ستصدر لليابانيين في شهر ديسمبر القادم . والآن تأكد الشركة بأنها قادمة للغرب في الربع الأول من عام 2011 ، حيث أنها قد تتوفر في وقت ما بين شهري يناير ومارس ، حيث لم يتم للأسف تحديد التاريخ . " للعلم بأن لعبة The 3rd Birthday ستصدر على جهاز PSP المحمول "
أعتقد بأن محبي سلسلة Parasite Eve سيكونون سعيدين بالخبر ، خاصة بأن الكثيرين كانوا يخشون صدورها في وقت متأخر من عام 2011 .

الجمعة، 15 أكتوبر 2010

تكريم الفائزين بمهرجان Animation Kobe الخامس عشر

مهرجان "Animation Kobe" والمقتبس اسمه من مدينة Kobe اليابانية ، حرص مؤسسيه على تكريم و تشجيع كل من لهم علاقة في مجال صناعة الأنمي . حيث كانت بداية إنطلاقة هذا المهرجان في عام 1996 ، فهو يقام سنوياً .. وقد وصل الآن لعامه الخامس عشر .

لذا وفقاً للموقع الرسمي لهذا المهرجان فقد تم عرض قائمة بأسماء الفائزين لهذا العام وهم كالتالي :

تأكيد إصدار حلقة جديدة من مسلسل K-on !

بناءاً على الموقع الرسمي لمسلسل الأنمي K-ON ، فإنه تم الإعلان عن طرح حلقة جديدة لم تبث عبر التلفاز . حيث من المقرر إصدارها في الإصدار التاسع من أقراص الدفيدي العادية و البلو راي ، وذلك في تاريخ 16 مارس 2011 .

الجمعة، 8 أكتوبر 2010

وأخيرا ! تم إصدار عرض كل من لعبتي فاينل فانتسي Versus و Agito


إن كنت ممن تابع معرض طوكيو للألعاب فقد رأيت أو حتى سمعت عن تسرب العرض لكلتا اللعبتين ، مع أن الشركة كانت حريصة بعدم تصوير تلك العروض ولكن للأسف تم تسربيها ، ولكن بمجرد تسريب تلك العروض لم تترك سكوير اينكس المجال بل قامت مباشرة باتخاذ الاجراءات اللازمة لمسحها ..

واليوم أخيرا تعرض لنا سكوير اينكس العرض الذي عرض في معرض طوكيو وبشكل رسمي . وستشاهدون في نهاية العرض التأكيد للمؤتمر الخاص بـ Fabula Nova Crystallis والذي سيعقد في 11 يناير 2011 .

الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

تم تأكيد الموسم الثاني لمسلسل Kimi ni Todoke

قد نشرنا لكم مسبقاً احتمالية ظهور موسم ثاني للمسلسل ، والآن تم تأكيد الخبر .. وذلك عبر مجلة Bessatsu Margaret ، حيث ذكر بأن الموسم الجديد سيتم عرضه في يناير 2011 .

الاثنين، 4 أكتوبر 2010

Yoshinori Kitase يلمح إلى FFXIII-2


أصدرت شركة سكوير اينكس اليوم كتاب " Ultimania Omega " والذي يحتوي على معلومات مثيرة عن فاينل فانتسي 13 من حيث : السيناريو وطاقم العمل والرسومات الخ من المعلومات الشيقة التي ستثير عشاق السلسلة ..

إحدى هذه المعلومات أنه كان من المخطط إصدار محتوى إضافي للعبة تحت عنوان " Seventh Ark "، حيث يمكنك الذهاب إليه من خلال " Warp Gate in orphan's cradle " والموجود في اللعبة ولكن كما تعلمون أنه للأسف تم إلغاء هذا المحتوى في كل من جهازي : PS3 / XBOX360 ، وذلك بسبب عدة مشاكل تقنية .

الجدير بالذكر أن الكتاب يحتوي على مقابلة مع منتج اللعبة السيد : Yoshinori Kitase ، والذي لمح عبره إحتمالية وجود جزء ثاني للعبة ..
حيث ذكر بأنه كان يريد أن يوسع عالم فاينل فانتسي 13 إلى ما وراء العوالم في كل من لعبتي : فيرسس وآجيتو . إضافة للتطرق لماضي بطلة اللعبة لايتننج .. أما عن تلميحه للجزء الثاني من اللعبة فقد ذكر أنه من الممكن حدوثه إن كان هنالك طلب كافي من محبي اللعبة لتكملتها، عندها سيأخذ بعين الاعتبار . وأخيرا ذكر بأنه مع فريقه يعملون حالياً على مشروع جديد وأن مشروع فاينل فانتسي 13 -2 سيتوقف تنفيذه على الجمهور.

حقيقة أتمنى حقاً أن يكون هنالك خطط لإكمال نهاية القصة مع رؤية المحتوى الملغى والذي لم يرى النور لعدة مشاكل ..

المصدر